أخبارنا

سفيرة الفيليبين تزور غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب


 

 

افاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين لبنان والفيليبين كانت محور الزيارة التي قامت بها سفيرة الفيليبين لدى لبنان السيدة ليا رويز الى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا  والجنوب حيث كان في استقبالها رئيس الغرفة السيد محمد صالح ونائبه السيد عمر دندشلي .

رويز اعربت عن املها ان يتطور الاستثمار اللبناني باتجاه الفيليبين حيث هناك الكثير من المشاريع التي يمكن ان تشكل عنصر جذب للاستثمار في مجالات عدة لا سيما في قطاعات السياحة والتجارة والصناعات وقطاع الخدمات  .

السفيرة الفيليبينية شددت على اهمية تبادل الزيارات بين البلدين وخاصة لرجال الاعمال بهدف وضع تصور واضح لامكانيات التعاون .

بدوره رئيس الغرفة السيد محمد صالح شكر للسفيرة زيارتها للجنوب ولغرفة التجارة حيث قدم للسفيرة شرحاً عن عمل الغرفة والخدمات التي توفرها للقطاعات الانتاجية في محافظتي الجنوب والنبطية شارحاً استراتيجية عمل الغرفة للمرحلة المقبله لا سيما انشاء المدينة الصناعية النموذجية وترشيد الزراعات ودعم المبتدئين من اصحاب المشاريع الصغيرة .

مختبرات

 انّ مركز تطوير المنتجات الغذائية و مختبراته في صيدا هو مركز فريد من نوعه في منطقة الجنوب لاجراء الفحوصات المخبرية على المنتجات الغذائية و تحسين جودتها. تاريخه لقد تم افتتاح المصنع التجريبي ومختبراته في صيدا, في 17 ابريل 2007 في مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب بتمويل مشترك مع الوكالة الاميريكية للتنمية. صمم المشروع من قبل Vitech s.a...

المزيد...

دليل الانتساب

دليل الانتساب للغرفة لمستنداتا الواجب تقديمها مع طلب الانتساب تذكرة الهوية أو جواز السفر شهادة التسجيل من السجل التجاري صورة طبق الأصل عن ملف التسجيل في السجل التجاري إذاعة تجارية مصدقة  من السجل التجاري عقد إيجار أو عقد استثمار مسجلا في البلدية أو إفادة عقارية بحال تملك المنتيب للعقار. إفادة عن المؤ...

المزيد...