أخبارنا

مشاركة الغرفة في حلقات تدريب نظمتها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي


شارك موظفي الغرفة في عدد من ورش العمل ودورات التدريب التي نظمتها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي أي زد)، ويأتي ذلك ضمن الإهتمام بإعداد وتدريب الموظفين الذي يتصدر أولويات المسؤولين في الغرفة.  

وتناولت الدورات وورش العمل التدريبية مواضيع عدة منها: تقنيات التخاطب وإدارة الحوار، استخدام وادارة مواقع التواصل الاجتماعي، مهارات خدمة العملاء ، اعداد دراسة اقتصادية ، تحديد الاحتياجات التدريبية، والتخطيط الاستراتيجي لادارة المواد البشرية.   

ان هذا التعاون بين الغرفة والوكالة الالمانية يأتي في اطار تطبيق نشاطات تدريبية للغرف بصفتها ممثلة عن القطاع الخاص وشريك في تنفيذ برنامج  تطوير التعليم المهني والتقني ودعم  المؤسسات المتوسطة والصغيرة في لبنان، المدعوم من  الوزارة الفدرالية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا.   

 

 

 

 

مختبرات

 انّ مركز تطوير المنتجات الغذائية و مختبراته في صيدا هو مركز فريد من نوعه في منطقة الجنوب لاجراء الفحوصات المخبرية على المنتجات الغذائية و تحسين جودتها. تاريخه لقد تم افتتاح المصنع التجريبي ومختبراته في صيدا, في 17 ابريل 2007 في مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب بتمويل مشترك مع الوكالة الاميريكية للتنمية. صمم المشروع من قبل Vitech s.a...

المزيد...

دليل الانتساب

دليل الانتساب للغرفة لمستنداتا الواجب تقديمها مع طلب الانتساب تذكرة الهوية أو جواز السفر شهادة التسجيل من السجل التجاري صورة طبق الأصل عن ملف التسجيل في السجل التجاري إذاعة تجارية مصدقة  من السجل التجاري عقد إيجار أو عقد استثمار مسجلا في البلدية أو إفادة عقارية بحال تملك المنتيب للعقار. إفادة عن المؤ...

المزيد...