الخدمات
جمعية احتضان الاعمال

جمعية احتضان الاعمال

بهدف الدعم المستمر لأصحاب المشاريع التجارية والإقتصادية الجديدة والرائدة، قامت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب بإعادة تفعيل دور جمعية إحتضان الأعمال في صيدا.
تقدم جمعية إحتضان الأعمال من خلال مركز المعارض التجارية لديها والذي تمّ إنشاءُه حديثاً، خدماتٍ مكثفة لإحتضان المشاريع الجديدة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، إما بتقديم مساحة مخصصة لتلك المشاريع مع إمكانية الإستفادة من كل الخدمات المؤمنة داخل مبنى حاضنة الأعمال، وإمكانية التواصل مع فريق عمل الحاضنة لتحسين وتطوير العمل من الناحية الإدارية والتخطيط المستقبلي، كذلك يمكن لتلك المشاريع الإستفادة من كل هذه الخدمات دون إلزامية التواجد داخل مبنى الحاضنة إما من خلال مراكز الجمعية في المناطق، أو التواصل مع إدارة الحاضنة في صيدا.
يقع المبنى الرئيسي لحاضنة الأعمال والذي يضم مساحات ضخمة مخصصة لإحتضان المشاريع وتفعيلها، وكذلك مساحات إدارية من مكاتب وقاعات إجتماعات متاحة لأصحاب المشاريع، وأيضاً مساحة مخصصة لإستضافة كل أنواع المعارض التجارية والإقتصادية، كذلك ولخدمة كافة مناطق جنوب لبنان، قامت جمعية إحتضان الأعمال بتأسيس فرع النبطية، وفرع صور، لنفس الأهداف.
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا على www.soutbic.org  

مختبرات

 انّ مركز تطوير المنتجات الغذائية و مختبراته في صيدا هو مركز فريد من نوعه في منطقة الجنوب لاجراء الفحوصات المخبرية على المنتجات الغذائية و تحسين جودتها. تاريخه لقد تم افتتاح المصنع التجريبي ومختبراته في صيدا, في 17 ابريل 2007 في مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب بتمويل مشترك مع الوكالة الاميريكية للتنمية. صمم المشروع من قبل Vitech s.a...

المزيد...

دليل الانتساب

دليل الانتساب للغرفة لمستنداتا الواجب تقديمها مع طلب الانتساب تذكرة الهوية أو جواز السفر شهادة التسجيل من السجل التجاري صورة طبق الأصل عن ملف التسجيل في السجل التجاري إذاعة تجارية مصدقة  من السجل التجاري عقد إيجار أو عقد استثمار مسجلا في البلدية أو إفادة عقارية بحال تملك المنتيب للعقار. إفادة عن المؤ...

المزيد...