الغرفة
كلمة الرئيس

كلمة الرئيس

 السادة المنتسبون والزوار الكرام،

يسرني أن أرحب بكم على الموقع الالكتروني لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا وجنوب لبنان الذي يمثل أحد الوسائل الفعالة لتواصلنا البناء مع أعضاء الغرفة ومع  كافة الهيئات الاقتصادية من خلال تأمين المعلومات اللازمة لتطوير أعمالهم .

في سبيل تعزيز علاقتنا مع المنتسبين والمهتمين، حرصنا أن يكون موقعنا منصة تفاعلية  يتم من خلالها عرض لخدمات الغرفة التي تتوافق مع هدفنا في خلق بيئة أعمال محفزة ، وتعزيزموقع جنوب لبنان كمركز اقتصادي رائد.
 
وانطلاقا من حرصنا على تقديم أفضل الخدمات لمجتمع الأعمال الجنوبي، نعمل باستمرار على تحديث موقعنا الذي يوفر المعلومات المحدثة عن القطاعات الانتاجية وفقا لأفضل المعايير التقنية.

نأمل أن  يشكل هذا الموقع مصدرا للمعلومات يلبي احتياجات مؤسساتكم ومشاريعكم الاقتصادية ونرحب بآرائكم ومقترحاتكم لتحسين جودة هذه الخدمة التي ستحظى باهتمام كبير من قبلنا وسيتم التعامل معها بمسؤولية عالية.



مع التحيات
الرئيس
محمد صالح

 

مختبرات

 انّ مركز تطوير المنتجات الغذائية و مختبراته في صيدا هو مركز فريد من نوعه في منطقة الجنوب لاجراء الفحوصات المخبرية على المنتجات الغذائية و تحسين جودتها. تاريخه لقد تم افتتاح المصنع التجريبي ومختبراته في صيدا, في 17 ابريل 2007 في مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب بتمويل مشترك مع الوكالة الاميريكية للتنمية. صمم المشروع من قبل Vitech s.a...

المزيد...

دليل الانتساب

دليل الانتساب للغرفة لمستنداتا الواجب تقديمها مع طلب الانتساب تذكرة الهوية أو جواز السفر شهادة التسجيل من السجل التجاري صورة طبق الأصل عن ملف التسجيل في السجل التجاري إذاعة تجارية مصدقة  من السجل التجاري عقد إيجار أو عقد استثمار مسجلا في البلدية أو إفادة عقارية بحال تملك المنتيب للعقار. إفادة عن المؤ...

المزيد...